الاثنين، 27 أغسطس 2018

صلاح يفتح النار من جديد على الإتحاد المصري



هاجم  نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، الاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية الأزمة الدائرة بينه ووكيله من طرف، وبين الاتحاد المصري من الجانب الآخر.

وكتب صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا".

وأضاف أيضا :"ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي، لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا"؟

وكانت الأزمة قد بدأت في إبريل الماضي، بعد استغلال الاتحاد المصري لصورة أللاعب في الدعاية لشركة المحمول الراعية له،  لي تكون منافسة للشركة التي تملك حقوق صلاح الإعلانية.

في الإطار ذاته علق رامي عباس عيسى وكيل اللاعب عبر تويتر قائلا:  "كيفى تنعي كفى " وأضافة موضحا  في تغريدة أخرى :"طلبنا ضمانات بشأن رفاهية موكلنا صلاح أثناء وجوده مع المنتخب، وتأكيدات بشأن عدم التعدي على حقوق صورته  مجدداً، هذا كل شيء. ولكن لم يردوا علينا بعد".


وقد خفت حدة  الأزمة قبل انطلاق كأس العالم التي نظمة في روسيا ، و الذي خسر  فيه المنتخب المصري  في مواجهاته الثلاث ضد كل من الأوروجواي وروسيا و السعودية، قبل أن تعود المشكلة للواجهة  من جديد.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2018 KoooraNews
: