السبت، 28 ديسمبر 2019

رسميا عودة ازلاتان لي الميلان




أعلن رسميا ميلان مساء الجمعة عودة النجمه السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مجدداً لصفوفه، في محاولة منه لإنقاذ  مايمكن انقاذه في موسمه الكاريثي الذي شهد نصفاً أولاً انتهى على وقع خسارة الفريق بخماسية ضد أتالانتا.

وتعول  إدارة ميلان بشكل كبير على السلطان إبرا  من أجل إعادة بث الروح لي كتيبة الفريق والهيبة للنادي العريق  عبر خبرته الطويلة المتراكمة وشخصيته القوية  الفريدة  من نوعها والتي يفتقد الفريق الحالي لها ، وكذالك المساعدة في فك عقدة العقم التهديفي للفريق .

يذكر أن ابراهيموفتيش سبق له أن للعب لي الفرق الإيطالية سابقا بداية مع السيدة العجوز جوفنتوس قادما وقتها من ارض الطواحين نادي أياكس أمستردام، رحل بعدها للإنتر ثم غير الأجواء صوب النادي العملاق برشلونا لي يعود لي إيطاليا من جديد من بوابة ميلان، الذي يعول عليه حاليا من جديد .

عقد إبرا الحالي من الروسينيري يمتد حتى نهاية الموسم الحالي يعني لي مدة ستة اشهر مع امكانية التجديد له لي عام أخر.

لي يبقي السؤال المطروح هل سينجح النجم السودي من انتشال الميلان من أزمته أم يخذله عمره المتقدم.

للمزيد عن الموضوع ضغط 👈👈هنااااا👉👉

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2018 KoooraNews
: