الثلاثاء، 5 مارس 2019

تصريحات وكيل اعمال بيل تثير اهتمام أكبر الراغبين في ضمه



أثارت تصريحات وكيل اعمال جاريث بيل لاعب ريال مدريد "جوناثان باريت"   فضول مانشستر يونايتد، إذ  انعشت آملهم من جديد في إمكانية ضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية  القادمة.

وكانت جماهير الريال قد أطلقت صافرات الاستهجان ضد كاريث بيل خلال مباراة  لكلاسيكو الأخير ضد  الغريم برشلونة، والتي خسرها الفريق على ملعبه بيرنابيو بهدف دون رد، ليرد وكيل اعماله بعدها واصفًا تصرفات تلك الجماهير بالفضيحة والمخجلة, مؤكدًا أن الأجيال الحالية ستتحدث كثيرًا عن أهداف بيل المهمة ومطالبًا الجمهور بتقبيل أقدام موكله الويلز بدلًا من سبه.

وكان بيل قد أبدى رغبته بعدم العودة للدوري الإنجليزي مفضلًا إنهاء مسيرته مع ريال مدريد، لكن صحيفة "ميرور " الإجليزية قالت أن تصريحات وكيله تفتح الباب من جديد أمام رحيل اللاعب عن نادي العاصمة الإسبانية، وهنا تبدو فرص عودته للبريميرليج كبيرة.


وأضافت الصحيفة أن المسؤولين في مانشستر يونايتد استمعوا وراقبوا تلك التصريحات باهتمام كبير ، وأنهم ينتظرون حاليًا الفرصةالمناسبة للحديث مع اللاعب عن إمكانية ضمه للفريق بداية من الموسم القادم.


ويُذكر أن  النجم الولزي  انضم لي ريال مدريد قادمًا من توتنهام في صفقة قياسية  وقتها صيف 2013، وقد لعب هذا الموسم 33 مباراة في جميع البطولات أحرز خلالها 13 هدفًا.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2018 KoooraNews
: