الاثنين، 9 ديسمبر 2019

مستقبل راكيتيش وفيدال تحت الأضواء مجداد



غموض وشكوك  كبيرة تحول حول إتمام  او فشل الصفقة بين برشلونة والإنتر والتي بدأ مسلسل التفاوض من أجلها   منذ انتقالات الصيف الماضي.

هذا ما افصحت عنه بعض الصحف المقربة من العملاق الكاتلوني  برشلونة، بخصوص  آخر مستجدات الثنائي  أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش.


وبحسب ما نشرت  صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن مصير ثنائي ما زال مجهولاً، وذلك بعد الإجتماع الذي جمع المدير الرياضي للبرصا إريك أبيدال والسكرتير الفني للإنتر رامون بلينز .

وقالت الصحيفة، إن النادي الإيطالي لديه رغبة حقيقية في  الحصول على توقيع الثنائي الكرواتي إيفان راكيتيش ، وكذالك وسط الميدان الأخر  المقاتل التشيلي أرتورو فيدان الذي سبق وأن أشرف على تدريبه أنطونيو كونتي عندما كان مدربا لي السيدة العجوز جوفنتوس .
وأفاد المصدر، أن النادي الإيطالي يضغط بكل قوته على النادي الكتلوني من أجل التخلي عن أحد نجميه لي تعزيز وسط ميدانه ، وبالأخص إيفان راكيتيتش ، لكن صغية الصفقة  التي يرغب فيها الطرفان هي محل الخلاف.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن الخلاف يكمن في رغبة برشلونا في الحصول على 30 مليون يورو دفع واحدة فيما يريد نادي الإنتر دفع المبلغ بالتقسيط على دفعات.

كما أشارت  الصحيفة المقربة من النادي الإسباني، إلى احتمال فشل  صفقة  إيفان راكيتيش  في يناير المقبل ، وذلك بعد اعتماد المدرب فالفيردي  عليه في المباريات الأخيرة و حصوله على دقائق أكثر  عكس مع كان عليه بداية الموسم.

وبحسب التقرير، فإن المدرب كونتي يركز الآن على فيدال أكثر من راكيتيتش، وذالك  في ظل استياء الاعب التشيلي  من ملازمته مقاعد الإحتياط. لكن مع مشكلة النادي في عدم وجود سيولة كافية لإبرام الصفقة في الإنتقالات الشتوية قد ينتهي بها المطاف ايضا للفشل .

وفي النهاية ، ذكرت  الصحيفة أن قرار الاستغناء عن راكيتيتش وفيدال ليس بالأمر  السهل لأن عقد الاثنين سينتهي بعد عام ونصف، كما أن  الإنتر  لايملك المال الكافي لشراء أحدهما ودفع المال دفع واحدة  في يناير، الأمر الذي قد يحسم بقاء اللاعبين مع النادي  حتى نهاية الموسم الجاري.

للمزيد عن الموضوع اضغط على 👈هناااا👉

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2018 KoooraNews
: