السبت، 19 أكتوبر 2019

ازلاتان يفتح الباب أمام عودته إلى إيطاليا من جديد



فتح النجم السويدي ازلاتان ابراهيموفيتش الباب عن إمكانية عودته من جديد للدوري الإيطالي بعد نهاية عقده الحالي  مع جالاكسي الأمريكي نهاية العام الجاري .
وقال إزلاتان في لقاء مع صحيفة  "لاجازيتا": "عقدي ينتهي في ديسمبر، و لم أقرر بعد ماذا  سأفعل بعدها ، سأقرر مع عائلتي ، اعرف بأني  تقدمت بالعمر ولكن  أريد الحفاظ على مستواي، أريد أن أمتلك  قوة اتخاذ القرار، أما التدريب فيسبب ضغط كبير ولاأفكر فيه في الوقت الحالي.
وأضاف: "العودة إلى إيطاليا تذكرني بذكريات رائعة، إذا عدت أريد تحقيق الأقصى والمنافسة على اللقب ، لا أريد ان أكون مجرد لاعب عادي يشاهده الناس ويذهبو ، أريد أن تكون لي كلمة  أن أصنع الفارق في الملعب".
وواصل السويدي: "إذا اخترت بولونيا فسيكون بسبب صديقي  ميهايلوفيتش ، قال لي هنا الجميع سيقاتل من أجلك، سيكون فقط عليك  البقاء في الأمام والتسجل ، شكرته ولكن أعتقد الأمر صعب، حالياً يمكنني تسجيل اكثر من20 هدفاً في إيطاليا".
وأبدى ازلاتان  إعجابه بنابولي وبمسيرة مارادونا التارخية وبأنه سيكون من الرائع أن يحظى بنفس المسيرة التي حظية بها الأسطورة الأرجنتينية كما أشادة بمدرب الفريق انشلوتي.
وعن الإنتر ابدى  ابرا اعجابه بالمدرب كوتني وبأنه شخص يعطى كل مالديه للفريق وبأنه سيكون  ثنائي رائع معه في حالة انتقاله للفريق.
يذكر أن براهيموفيش سبق له أن للعب في إيطاليا بداية من نادي جوفنتوس وبعدها الإنتر وميلان .

للمزيد عن الموضوع اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2018 KoooraNews
: